كيف تصبح مليونيرا بدون رأس مال

المال الحلال

 لتربح الاموال الطائلة دون تعب و لا رأس المال و تصبح مليونرا ، عليك بالمهنة ألاكثر أنتشارا في العالم بعد اقدم معنة في التاريخ رأسمالها بسيط  جدا يكون أحيانا عبارة عن عاهة خلقية حيقيقة أو اصطناعية كرجل أو يد مقطوعة أو عين مقلوعة أو ما شابه ذلك ، و يجب عليك بعد ذلك  ارتداء زي العمل الرسمي والذي يكون عادة حداء عتيق مفتوح من الأمام بحيث يخرج منه على الأقل عشرة من أصابع قدميك ، طبعا هذا إن لم يكن الافضل السير حافيا ، ولباس رث مهترئ يكون لونه مائل للبني الداكن مع وجود بقع متفرقة هنا وهناك ، وفي بلدان أخرى قد يُفضل إرتداء  البنطال مرقع  به شقوق تمتد من الكعب إلى ما فوق السرة وقميص يرجع استعماله لأواخر القرن الثامن عشر .

المشكلة أنك إذ ما تنزهت في شارع من شوارع دولة عربية لتمارس المهنة قد تتفاجئ بأن معظم سكان البلاد يرتدون ملابس بهذا الشكل أيضا ، حتى إن لم يكونوا يزاولون هذه المهنة الشريفة ، وإن سألت أحدهم عن السبب سوف يجيبك أنها موضة هذه الايام . أما بالنسبة لدول العالم المتقدم ، فإن حالفك الحظ وتمكنت من الفرار إليها فسوف تتفاجئ بانتشار هذه المهنة هناك أيضا على نطاق واسع ، ليس فقط بين المهاجرين بل بين السكان المحليين أيضاً . ولكن بالطبع مع بعض الاختلافات في قواعد وأصول المهنة  بين الشرق والغرب . فملابس المهنة في الغرب يلبسها عادة مواطن عربي من الدرجة الثالثة في يوم العيد فقط ، وأسلوب ممارس المهنة في الغرب في الحديث لن تجد له مثيل من ناجية الذوق والأدب في جميع أنحاء العالم الثالث . 
صور مضحكة جدا


 المهم بعد ذلك يجب عليك حفظ بعض الادعية القصيرة و بعض العبارات الخاصة و بعض أسرار المهنة و أختيار المواقع الاستراتيجية و عندما تلمح شخص قادم في الشارع تصنع المسكنة و  هاجمه فور وصوله  مستخدما هذه العبارات مع أنين يقطع القلب : 
من مال الله يا محسنين
الله يخليك عمو بس حق لفة فلافل
الله يستر على حريماتك قرشين بس
الله يطول عمرك ويبعد عنك ولاد الحرام بس حق لقمة خبز.
الله يزوجك بس حق الصبوح.
طبعا قد تصادف  بأن هذا الشخص الغلبان الذي مر أمامك  هو زميلك في المهنة مثله في أغلب الأوقات ، ولو كانت مهنته موظف حكومي . لكن لا تيأس أبدا فاليأس عدو هذه المهنة ،  و لزيادة ارباحك  أكثر طبعا هناك عدة طرق و أساليب و يمكنك الاستعانة بطفل صغير لزيادة الارباح و إن لم يكن لك طفل صغير هناك أطفال يُستأجرون من أهاليهم الفقراء الذين يمنعهم الحياء من ممارسة هذه المهنة المحترمة ، وسعر الطفل لمدة ثماني ساعات من الصباح إلى المغرب من دولار  إلى خمس  دولارات  ، تبعًا لحالة السوق ، وقد تزيد التسعيرة في الأعياد . لا تثبت في مكانٍ واحد قاعدًا ، أو واقفًا ولكن تحرك بين المواقع ، وتنقل من مكانٍ إلى مكان، وقد تكون أبواب المساجد يوم الجمعة هي الافضل بلا منازع . و بعد خمس سنوات كأقل تقدير تصبح ميليونير.
ملياردير


Related Posts

كيف تصبح مليونيرا بدون رأس مال
4/ 5
Oleh

1 commentaires:

غير معرف
15:14 delete

ياسيدي حتى هذه المهنة تحتاج إلى شروط ومواصفات مطلوبة ...

كل شي تعقد ..


تحياتي لك ..

Reply
avatar


أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!