حقيقة الفيلم الامريكي براءة الاسلام المسيء للرسول

حقيقة الفيلم  الامريكي المسيء للرسول
حقيقة الفيلم  الامريكي المسيء للرسول  

حقيقة الفيلم الامريكي براءة الاسلام  المسيء للرسول 
 طبعا مخرج ومؤلف الفيلم الامريكي براءة الاسلام المسيء للرسول وهو سام باسيله  اليهودي الإسرائيلي، هو الذي وصف  في تصريح له لجريدة يدعوت احرنوت الإسلام بالـ"سرطان" الذي يجب التصدي له فنيا وفكريا. 


 والذي اعترف أيضا  بأنه رغب ومن خلال الفيلم نقل رسالة سياسية واضحة وهي مساعدة إسرائيل على الكشف عما أسماه بعورات الإسلام والمسلمين، وهي العورات التي طالما عانت منها إسرائيل منذ إقامتها عام 1948 حتى الآن. 
حقيقة الفيلم الامريكي  برتءة الاسلام المسيء للرسول 


 وانتقد باسيله، اغتيال السفير الأمريكي في بنغازي، موضحا أن المجرم الحقيقي وراء عملية الاغتيال ليس الإرهابي الذي أطلق الصاروخ، ولكن المسئول السياسي أو الأمني الذي وضع هذه الحراسة الضعيفة للسفير وطاقمه الدبلوماسي. 

 واعترف باسيله أبضا ، في حوار له مع صحيفة وول ستريت جورنال ، أن هناك ما يقرب من 100 يهودي مولوا هذا الفيلم الذي تكلف 5 مليون دولار، واضاف أن الــ100 يهودي ممن مولوا الفيلم يعرفون بالمآسي التي تتعرض لها إسرائيل على يد العرب أو المسلمين، مشيرا إلى أن "الصدق" في الأداء كان هو عنوان العمل، الأمر الذي جعل الفيلم يخرج بهذه الصورة. 

 جدير بالذكر، أن ما يقرب من 60 ممثلا، بالاضافة إلى ما يقرب من 45 فنيا اشتركوا في هذا الفيلم الذي يعرض حاليا بالولايات المتحدة. 
حقيقة الفيلم الامريكي  براءة الاسلام المسيء للرسول 


 والمعروف أن موريس صادق أحد أبرز الداعمين للفيلم يرتبط بعلاقات وثيقة مع الكثير من المسئولين الإسرائيليين، وهي العلاقة التي تطورت ليكون هذا الفيلم المثير للجدل أحد أبرز إفرازاتها الشاذة.
هذه هي حقيقة الفيلم  (براءة المسلمين ) المسيء للرسول 

Related Posts

حقيقة الفيلم الامريكي براءة الاسلام المسيء للرسول
4/ 5
Oleh


أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!