المكان الحقيقي للمخ في جسد الرجل المسلم !!!


قام بعض الملاحدة الحقراء السفلة و اللادينيين الأنذال بنشر صورة على الفايس بوك  و هي صورة عبارة عن مجسم لتمثال رجل عاري تماما و موضوع مكان عضوه الذكري شكل مخ ، ومكتوب على الصورة ( اكتشاف علمي حديث يكشف المكان الحقيقي للمخ في جسد المسلم !!!) .

طبعا هؤلاء الحثالة من اليبراليين الملاحدة و العلمانيين الحقراء يحلو لهم دائما الإستهزاء بالمسلمين  ؟ والسؤال الذي يطرح نفسه و بالحاح  هنا ؟  لماذا كلما قام كلب نصراني أو ليبرالي أو علماني أو ملحد أو لاديني .. أو حاقد على الإسلام و أهله .. يبث سمومه وشره عبر الفايس بوك  و تويتر و اليوتيوب .. ويظهر حقده وبغضه للإسلام و المسلمين ؟
أسئلة سوف أتناولها تباعاً إن شاء الله .. . بالمزامنة مع إعلاننا الحرب على هؤلاء الشرذمة من الفاسقين و الفاسقات من عصابات الملاحدة  اليبراليين و الكفرة اللادينين و العلمانيين الذين يسيؤون  للاسلام  و لنبينا الكريم محمد صلوات الله و سلامه عليه ولقرءاننا و أمتنا و مجتمعاتنا !!
 نحن لكم بالمرصاد يا مكابيت الإنترنيت و حثالة المجتمعات البشرية ..
هذه هي الصورة   :
المخ في جسد الرجل المسلم


من سبق له وأن تعامل مع هؤلاء الحثالة من البشر ... وأقصد الحيوانات البشرية من الملاحدة الفجرة و الادينيين الكفرة .. وزنادقة العلمانيين و الليبراليين .. يجد أن كل و أغلب موضوعاتهم هي عن الجنس و العلاقات الجنسية بين الرجل و المرأة و العري و الأعضاء الجنسية و التناسلية ..
الأدلة على ذلك كثيرة جدّا نذكر من بينها العاهرة الملحدة النعرية علياء المهدي خليلة الصعلوك كريم عامر ..
فكما أسلفا نحن أمام ظاهرة كبت جنسي .. يقودها مجموعة من حثالة الناس .. فلو لم تكن تعاني من عقدة الجنس تلك المتعرية التي تدعي أنها فتاة ثورية .. لكانت لجأت إلى طرق نضالية أخرى مشروعة دون الحاجة أن تظهر لنا فرجها النتن ..ومعالم جسدها القبيح ..  فليست هي الفتاة المتقفة .. و لا الجميلة .. و لا المتعلمة حتى تكون قدوة لغيرها .. بل هي فتاة ضائعة .. فاشلة .. ساقطة أخلاقيا .. عاقة لولديها .. هاربة من المنزل ...
جديد علياء المهدي


وبالعودة لهذه الصورة ..  ولمزيد من الإيضاح وأنا متأكد أن صاحبة هاته الصورة فتاة ليبرالية ملحدة هي أيضاً تعاني من عقدة الكبت الجنسي و الضغط المجتمعي .. فأقول لها : إن كنت حيوان لا تفهمين .. فإننا جميعاً نعلم أنك أنت و أمثالك جئت من السائل المنوي .. ومن عضو الذكر .. وأنتم معاشر الملاحدة الزنادقة كل همكم في فروجكم .. لذلك لا يخلو كلامكم من الحديث عن الجنس .. وتنادون دوما بالحرية الجنسية .. أي أن تصروا كالبهائم تماماً ..  تذخلين فتجدين أمك تحت الرجال .. ثم تبتسمين وتقولين لها .. عشت يا ماما !! حرية حرية ..  الشعب يريد حرية الجنس كالحيوانات ..
تريدين أن تعودي للبيت .. فتجدين أخوك محاطاً بالعاهرات .. وقد تحول بيتكم لماخور دعارة .. وتقولين حرية حرية .. حرية جنسية !!
الحرية عندكم في الجنس فقط ؟ هل أنتم حضاريون يا مستنقع النجاسة ؟ ، أ هذه هي الاخلاقلا ؟ أخلاكم  القذرة أيها الزنادقة
إن هؤلاء القوم .. وبما أنهم جنسيون و مثليون .. وعقولهم المتسخة ممتلئة بهذه الأفكار الجنسية .. فإنهم يلقون باللوم على الرجل المسلم  .. يتهمونه أن كل تفكيره في الجنس و النساء !!
وأنا هنا لست بصدد الدفاع عن الرجال المسلمين .. إنما استوقفني تعليقاتهم السامجة على تلك الصورة ..
كتبوا :  أعظم ايات القران لدى الرجل المسلم ،إنكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع أو ما ملكت ايمانكم !!
من قال ذلك ؟ وكيف عرفوا أنها أعظم أية عند الرجل المسلم ؟ هل سألوا كل الرجال العربي .. كلهم بدون استثناء عن اعظم آية لديكم في القرآن فأجابوا هي هذه الآية ؟
على من تضحكون أيها الكفرة الفجرة ؟ إن أساليبكم القذرة أصبحت معلومة و مفهومة !! وأساليبكم الشيطانية لم تعد تنطلي على أحد ..
لماذا تفسرون القرآن الكريم على هواكم ؟
 أيها الزناة .. إسمعوا .. وعوا .. إن القرآن الكريم .. وتعليم نبينا الكريم .. شوكة في حلوقكم .. أنتم تكرهون الإسلام و القرآن .. لانه يحرم و يجرم أفعالكم ... أنتم تريدون ان تتناكحوا كالحيوانات .. في الشوارع .. والحانات .. و الشواطئ .. والكازيهونات .. لكن القرآن بتعاليمه الخالدة .. وقف حجر عثرة في طريقكم المشؤوووووم .. فموتوا بغيظكم !!
إن التي وضعت هذا الصورة .. هذه الفتاة المكبوتة .. تعتقد ان أبوها يفكر بالمنطقة التي خرجت هي منها .. أنتِ خرجت من ذكر أبوك .. لذلك تعبودِينه من دون الله ...  أو تلاعب عليك الملاحدة و الليبراليون و قالوا لك انكِ خرجت من مكان آخر ؟
أنتِ خرجت من هناك .. فإن كان ابوك او أخوك .. أو شلة الشؤم التي تنتمي إليها علّموك أن الرجل يفكر بتلك المنطقة .. فما ذاك إلا لكبتكم و انحطاط مستوى تفكيركم ..
أما نحن فنفكر بعقولنا التي وهبنا إياها الله .. نحمده عليها .. لأنها تميزنا عن البهائم أمثالكم . و الحمد لله على نعمة الاسلام .

Related Posts

المكان الحقيقي للمخ في جسد الرجل المسلم !!!
4/ 5
Oleh

أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!