قصتي مع أغبى نصاب من السينغال


وصلني بريد الكتروني من شخص مجهول من السينيغال ، يدعي انه مدير بنك اكتشف بالبنك حساب لشخص أجنبي توفي هو و زوجته و ابنه الوحيد في حادث و لا يوجد لهم وريث ، فقال لي بالرساله انه يستطيع تزوير  الوثائق لأصبح أنا الوريث الشرعي الوحيد  بعد بعض الاجراءات المعينة بشرط ان ياخذ هو نسبه 60%  و انا الاربعين الباقية ,,, المهم انا ادركت أنه مجرد نصاب من   البدايه لكن أحببت التسلية و التظاهر بمسايرته  حتى أخر ألاعيبه . !! 

 المبلغ   طبعا بالدولار الامريكي ، تتوقعوا كم المبلغ يا مغفلين ..  مليون  دولا ؟؟  لا ......  ثلاثة ملايين دولار ؟؟ لا ايضا خمسه ملايين دولار  ؟؟  لا  كذلك ...بل عشرة ملايين دولار أمريكي  !!!   سألت أخي على الغداء كم يساوي الدولار ؟؟  انفجر يضحك قال ما علاقتك بالدولار و انت بالكاد تعرف لونه و لا جواز سفر لك حتى  !!  

المهم  نرجع لاخينا السينيغالي  محمد عبد الله سامي كما إدعى  ، المهم بعد أخد و رد عير البريد و التظاهر مني بحسن النية و التصديق ، طلب مني أن أبعث له بمبلغ  200 دولار تكاليف الرسوم و الاجراءات لكي يبدا بعمل الاوراق !! ... كتبت له  اخصم ال 200 دولار  من نصيبي الاربعة مليون دولار وخذ لك  100 دولار أيضا  كبقشيش مني  لا اكثر و لا تكون طماع  !! و ابعث لي الباقي على وجه السرعة لاني مفلس هههه..  طبعا بعد هذه الرساله إختفى نهائيا ههههه و لم أرى  وجهه التعيس مرة أخرى الى الابد .

لا تكن مغفلا ، هذه  فقط أغبى محاولة نصب ، لكن هناك طرق نصب أخرى أكثر إتقانا و أكثر حبكة من هذه  و نجاحها طبعا يعتمد على خبث و ذكاء النصاب و جشع و غباء المنصوب عليه .


Related Posts

قصتي مع أغبى نصاب من السينغال
4/ 5
Oleh

4 commentaires

غير معرف
07:15 delete

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ الاخ مستعجل في امره و خايف تكشتف النصب يطلب المال بسرعة خخخخخخخ قبل الاوراق او اي شي خخخخ بجد عبيبببطططط

Reply
avatar
غير معرف
16:25 delete

هههههههههههههههههه غبي بجد

Reply
avatar
07:34 delete

نعم اخي اصدق القصة النني ارى الكصير من المنصوب عليهم في مثل هذه الحالات. حسث يبدأ الامر فقط انطلاقا من بريد اليكتروني.
شاهدة روبورتاج على النصابين الافارقة خاصة وتختلف مواضيع النصب من الارث كما قلت، والحب من كلا الجنسين، الفوز بـ...، مشاريع، طرق الربح...إلخ
اظن اكثر الشعوب التي تسقط في هذا الفخ هي التعسة التي تبحث عن شيء جديد هنا اتكلم عن الشعوب الاجنبية التي تظن نفسها اوعى وتتظاهر بأنها ليست غبية، وفي الواقع لا.
ما بالك بفرنسية ربطت علاقة حب مع افريقي ويطلب من حين لأخر مبلغ من النقود حتى نفذ كل ما لديها من نقود ما يقارب 20 الف يورو، حينها بدأت تشك والقصة دامت بضعت اشهر فقط...و(القصص كثيرة)

Reply
avatar
14:29 delete

نعم أخي قصص النصب كثير و طرق النصب التي ينهجها هؤلاء النصابون قبح الله سعيهم متنوعة و كثيرة جدا و كما قلت أنت فعلا هناك من يقع ضحية لحيل هؤلاء ممن يستغل مشاعر الاخرين خصوصا مشاعر النساء و الفتيات مع الوعود الكاذبة و لا تتفطن المسكينة للخداع حتى يقع الفاس في راسها ههههه و هناك ضحايا كثر و هم من المغفلين في الغالب لذا احببت كتابة هذا الموضوع للحذر و التنبيه الى عدم تصديق و التجاوب مع اي ايميل مجهول يصلنا مهما كان مغريا
شكرا

Reply
avatar


أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!